www.Mahafzah.org

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

الموقع الرسمي لعشيرة ابو محفوظ

* * * *  مؤسسة عدنان خرفان لتدقيق الحسابات والإستشارات الضريبة,   * * * *
عمان - الجاردنز - بناية رقم 135, طابق اول فوق مطعم السروات
تلفون - 0796755117

 * * * *  أكتب اعلانك هنا واشهره معنا مجانا * * * *
www.irbid1.com ملتقى ابناء الشمال

    بطولة كأس العالم لفرق التايكواندو

    شاطر
    avatar
    أبو وديع ®
    مدير الموقع
    مدير الموقع

    رقم العضوية : 2
    ذكر
    عدد المساهمات : 667
    تاريخ التسجيل : 05/07/2010
    العمر : 34
    مكان السكن : YEMEN

    بطولة كأس العالم لفرق التايكواندو

    مُساهمة من طرف أبو وديع ® في الأربعاء يوليو 14, 2010 12:53 pm

    المنتخب يختتم معسكره في بكين -يورمكي - الصين - فوزي حسونة موفد اتحاد الاعلام الرياضي - يختتم المنتخب الوطني للتايكواندو اليوم معسكره التدريبي الذي يقيمه في العاصمة الصينية بكين استعدادا لبطولة كأس العالم الثالثة للفرق التي تستضيفها مدينة يورمكي بالفترة من 17-20 الشهر الجاري .
    ويشارك في البطولة 24 دولة هي الى جانب الاردن كل من الصين تايبيه، تركيا، استراليا، روسيا، فرنسا، المغرب، امريكا، بريطانيا، اسبانيا، الدنمارك، اذربيجان، السنغال، تونس، ايران، كازاخستان، ليبيا، كوريا، فيتنام، مصر، نيجيريا،المكسيك،تايلند واوزبكستان،
    وكان رئيس الوفد م.حازم النعيمات وصل امس الى مدينة يورمكي وكان في استقباله ممثلين عن الاتحاد الصيني للتايكواندو من المنتظر ان يصل المنتخب مدينة يورمكي مساء اليوم قادما من بكين.
    الى ذلك اكد النعيمات ان المشاركة ببطولة كأس العالم للفرق تشكل تحديا جديدا لرياضة التايكواندو الاردنية التي تسعى الى تأكيد حضورها بقوة بين منتخبات النخبة في العالم.
    وقال النعيمات بان هذه البطولة تمثل ايضا استعدادا مثاليا وحقيقيا للاستحقاقات المقبلة وفي مقدمتها دورة الالعاب الاسيوية التي ستقام في الصين واولمبياد سنغافورة للشباب المقرر اب المقبل الذي سيمثلالأردن فيه البطلين يزن الصادق ودانا حيدر مشيرا بالوقت ذاته الى ان رياضة التايكواندو ستكتب عهدا جديدا من الانجازات في ظل الرعاية والدعم الكبير الدي يقدمه الامير راشد بن الحسن لاركان اللعبة قاطبة .
    وكان المدير الفني للمنتخبات الوطنية تشن شوا هوا قد تابع كافة التفاصيل المتعلقة باستعدادات المنتخب الوطني حيث قام بتأمين عدة لقاءات وقف خلالها على جاهزية كافة نجوم المنتخب كل على حده .

    المدربون يتحدثون
    قال خضر خليفة مدرب منتخب النساء ان كافة اللاعبات بلغن الجاهزية المثالية وخضن العديد من اللقاءات بهدف اكتساب الخبرة المطلوبة وتعزيز روح التنافس لديهن مؤكدا بان لا اصابات في صفوف المنتخب النسوي الدي يتطلع الى تحقيق انجاز فريد بهده البطولة.
    واشار خليفة خلال حديثه هاتفيا لموفد اتحاد الاعلام من بكين الى ان المنتخب النسوي خاض لقاء قويا مع المنتخب الاول للصين وخسره بنتيجة 1-3 لافتا الى ان اداء كافة اللاعبات كان ايجابيا ومبشرا للغاية.
    من جهته اكد عمار فهد مدرب المنتخب الوطني للرجال بان كافة اللاعبين ينعمون بالصحة والعافية ويتمتعون بمعنويات مرتفعة وطموحات واسعة لضمان تمثيل الوطن خير تمثيل مشيرا الى ان اللاعب محمد ايمن كان يعاني في وقت سابق من اصابة تشافى منها تماما اثناء تواجده في معسكر بكين.
    واضاف فهد بان المنتخبات المشاركة بالبطولة تعد الاقوى برياضة التايكواندو لكن اللاعبين سيكونوا بحجم التحدي وسيبذلوا كل ما بوسعهم في سبيل العودة الى ارض الوطن مكللين بالانجازات.
    وقال فهد ان المعسكر الدي انخرط فيه المنتخب الوطني على مدار الايام العشرة الماضية حقق الاهداف المرجوة منه حيث تصاعدت جاهزية اللاعبين للبطولة لافتا الى ان المنتخب الوطني خاض عدة لقاءات ودية مع منتخب جامعات بكين و منتخب الشرطة حيث ساهمت هده اللقاءات في وضع المنتخب بدائرة التنافس المثالي قبيل انطلاق البطولة.
    وفي ذات السياق قال الحكم الدولي ياسين النعيمات المشارك في ادارة بعض اللقاءات بان كافة حكام البطولة قد بدؤوا بالتوافد الى مدينة يورمكي تأهبا للانخراط بالدورة التحكيمية التي تسبق البطولة وينظمها الاتحاد الدولي حيث تبدأ اليوم وتنتهي يوم غد الخميس.
    الجدير ذكره ان وفد المنتخب الوطني يضم م.حازم النعيمات رئيسا للوفد، تشن شوا هوا مديرا فنيا، والمدربون دير سونج، خضر خليفة، عمار فهد، يوسف ابو زيد، فارس العساف، و12 لاعبا ولاعبة هم: محمد ابو لبدة، محمد العبادي، نبيل طلال، محمد ايمن، يزن الصادق، بشار ابو كف، نادين دواني، شادن دويب، دانا حيدر، راية حتاحت، شهد الطرمان، مرح الصقور.
    avatar
    ابو يزن
    إدارة الموقع
    إدارة الموقع

    رقم العضوية : 1
    ذكر
    عدد المساهمات : 1199
    تاريخ التسجيل : 05/07/2010
    العمر : 35
    مكان السكن : جدة - السعودية

    رد: بطولة كأس العالم لفرق التايكواندو

    مُساهمة من طرف ابو يزن في الأربعاء يوليو 14, 2010 1:10 pm

    بالتوفيق لمنتخبنا الوطني
    avatar
    أبو وديع ®
    مدير الموقع
    مدير الموقع

    رقم العضوية : 2
    ذكر
    عدد المساهمات : 667
    تاريخ التسجيل : 05/07/2010
    العمر : 34
    مكان السكن : YEMEN

    رد: بطولة كأس العالم لفرق التايكواندو

    مُساهمة من طرف أبو وديع ® في الأربعاء يوليو 14, 2010 5:35 pm

    بالتوفيق ان شاء الله للمنتخب بكافة افراده

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت يونيو 23, 2018 2:00 pm