www.Mahafzah.org

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

الموقع الرسمي لعشيرة ابو محفوظ

* * * *  مؤسسة عدنان خرفان لتدقيق الحسابات والإستشارات الضريبة,   * * * *
عمان - الجاردنز - بناية رقم 135, طابق اول فوق مطعم السروات
تلفون - 0796755117

 * * * *  أكتب اعلانك هنا واشهره معنا مجانا * * * *
www.irbid1.com ملتقى ابناء الشمال

    ضبط 20 ألف حبة كبتاجون مخبأة داخل ادوات منزلية

    شاطر
    avatar
    ابو يزن
    إدارة الموقع
    إدارة الموقع

    رقم العضوية : 1
    ذكر
    عدد المساهمات : 1199
    تاريخ التسجيل : 05/07/2010
    العمر : 35
    مكان السكن : جدة - السعودية

    ضبط 20 ألف حبة كبتاجون مخبأة داخل ادوات منزلية

    مُساهمة من طرف ابو يزن في الأحد أكتوبر 17, 2010 12:54 pm


    ضبط 20 ألف حبة كبتاجون مخبأة داخل ادوات منزلية


    عمان - الدستور - نايف المعاني

    تمكن العاملون في ادارة مكافحة المخدرات من القاء القبض على شخصين قاما بتهريب مواد مخدرة بواسطة تخزينها داخل أدوات منزلية من أجل تأمينها الى احدى دول الجوار.

    وفي التفاصيل ، قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام المقدم محمد الخطيب أنه وردت معلومات الى قسم مكافحة المخدرات في مديرية شرطة محافظة الزرقاء مفادها وجود مواد مخدرة داخل احد مكاتب السفريات في مدينة الزرقاء ، وبعد التأكد من الملحوظة تم تفتيش المكان بالطرق القانونية حيث عثر على 20 الف حبة كبتاجون المخدرة مخبأة داخل أدوات منزلية.

    وأضاف المقدم الخطيب أنه وبالتحقيق مع صاحب محل السفريات تبين أنه وقع ضحية لأحد الأشخاص الطامعين والذي قام بارسال الأدوات المنزلية الى محل السفريات ليتم تأمينها الى احدى الاستراحات في احدى دول الجوار وكان قد خبأ بداخلها المواد المخدرة بالاشتراك مع شخص آخر.

    وأكد الناطق الإعلامي الخطيب أنه على الفور تم جمع المعلومات عن هذين الشخصين ومكان تواجدهما وتم القاء القبض عليهما وتم توديع القضية للقضاء.

    ولفت الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام المقدم محمد الخطيب إلى أن ما حدث هو احدى طرق تهريب المواد المخدرة والتي قد يقع بسببها البعض في دائرة المساءلة القانونية نتيجة استغلال مستخدمي تلك الطريقة في التهريب حسن نية الآخرين ورغبتهم بالمساعدة.

    وحذر المقدم الخطيب المواطنين من التطوع لمساعدة الغرباء في إيصال أي أغراض أو وثائق وأوراق رسمية تجنبا للوقوع ضحية لمستغلي النية الطيبة لديهم وتوريطهم من الناحية القانونية والإبلاغ عن مثل تلك الحالات.

    من جهة أخرى ، تمكن العاملون في إدارة مكافحة المخدرات من ضبط احد الأشخاص من جنسية عربية إثر معلومات حول نشاطه في بيع وترويج مادة الحشيش المخدرة حيث أعدت خطة محكمة للقبض عليه متلبساً وبحوزته (2) كغم من الحشيش نفذها فريق متخصص ، وإثر إلقاء القبض على هذا الشخص والمعلومات التي جمعت في هذه القضية ألقي القبض على شخصين أردنيين بجرم التعاطي وأحيلوا جميعاً للقضاء المختص.


      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أغسطس 19, 2018 2:54 am