www.Mahafzah.org

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

الموقع الرسمي لعشيرة ابو محفوظ

* * * *  مؤسسة عدنان خرفان لتدقيق الحسابات والإستشارات الضريبة,   * * * *
عمان - الجاردنز - بناية رقم 135, طابق اول فوق مطعم السروات
تلفون - 0796755117

 * * * *  أكتب اعلانك هنا واشهره معنا مجانا * * * *
www.irbid1.com ملتقى ابناء الشمال

    اخبار اليوم

    شاطر
    avatar
    ابو يزن
    إدارة الموقع
    إدارة الموقع

    رقم العضوية : 1
    ذكر
    عدد المساهمات : 1199
    تاريخ التسجيل : 05/07/2010
    العمر : 36
    مكان السكن : جدة - السعودية

    اخبار اليوم

    مُساهمة من طرف ابو يزن في الإثنين أكتوبر 04, 2010 1:06 pm

    المنتخب الكويتي الرديف لكرة القدم يتوج بطلا لغرب اسيا بعد فوزه على ايران
    4 أكتوبر 2010:
    كووورة - كونا

    توج المنتخب الكويتي الرديف لكرة القدم بطلا لبطولة غرب اسيا السادسة بعد تغلبه هنا الليلة على نظيره الايراني بنتيجة 2 - 1 باللقاء الذي جمعهما على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.
    وسلم رئيس الاتحادين الاردني وغرب اسيا الامير على بن الحسين المنتخب الكويتي كاس البطولة بحضور الشيخ طلال فهد الاحمد الصباح وسفير دولة الكويت لدى الاردن الشيخ فيصل المالك الصباح.

    وافتتح التسجيل للمنتخب الكويتي اللاعب عبدالعزبز المشعان بالدقيقة 10 بعد هجمة مرتدة سريعة حولها عرضية اللاعب فهد العنزي ليودعها المشعان المندفع من خلف المدافعين المرمى.

    وسجل اللاعب ناصر يوسف الهدف الثاني بالدقيقة الاولى من الوقت المحتسب من بدل الضائع من الشوط الاول (46) بعد تسديدة قوية من خارج منطقة ال18 لتسكن شباك الحارس الايراني معلنة الهدف الثاني.

    وشهد الشوط الاول استحواذ بنسبة اكبر من قبل المنتخب الايراني دون أي يشكل أي خطورة على المرمى الكويتي الذي احسنت خطوطه في التعامل مع مجريات المباراة والحد من هجمات خصمه نظرا لاعتماد المنتخب على طريقة اللعب باسلوب 4 - 5 - 1 .

    وسجل هدف المنتخب الايراني الوحيد بالدقيقة 95 من الوقت المحتسب بدل الضائع بواسطة اللاعب ميلاد ميدافودي.

    ووفق المنتخب الكويتي في طوال مجريات الشوط الثاني في الحفاظ على تقدمه الذي انهى به الشوط الاول ليتوج بطلا للبطولة السادسة في اول مشاركة له في منافساتها.

    ومثل المنتخب الكويتي في حراسة المرمى خالد الرشيدي واللاعبون ناصر الوهيب و محمد راشد و احمد الرشيدي وعامر المعتوق و فهد العنزي و عبالعزيز المشعان و فهد الانصاري و عبدالله الشمالي و جراح العتيقي و يوسف ناصر اضافة الى على اشكناني و عبدالله البريكي اللذان دخلا بدلا للاعبين يوسف ناصر والعتيقي.

    وحصل لاعب المنتخب الكويتي فهد العنزي على لقب افضل لاعب بالمباراة للمرة الثانية بعد ان نال اللقب في لقاء الكويت واليمن.

    وكانت قد انطلقت يوم الجمعة 24 سبتمبر الماضي البطولة السادسة لبطولة غرب اسيا بكرة القدم بمشاركة تسعة منتخبات هي الكويت وسوريا وايران والبحرين والعراق وفلسطين واليمن وعمان والاردن.

    وتم توزيع المنتخبات التسعة المشاركة في منافسات البطولة على ثلاث مجموعات ضمت الاولى ايران والبحرين وعمان والثانية الكويت والاردن وسوريا في حين ضمت الثالثة العراق واليمن وفلسطين.

    واعرب رئيس بعثة المنتخب الكويتي للبطولة يوسف اليتامى في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عن فخره واعتزازه بالانجاز الكويتي الجديد الذي يضاف الى الانجازات والاستحقاقات السابقة.

    واهدى هذا الانجاز الى مقام سمو امير البلاد حفظه الله وسمو ولي العهد والحكومة الرشيدة والشعب الكويتي "المتعطش لمثل هذه الانجازات" معربا عن امله بان تكون فاتحة خير نحو المزيد من الانجازات والبطولات.

    من ناحيته قال مدير المنتخب الكويتي اسامه حسين ان هذا الانجاز ليس بالجديد على الكرة الكويتية وعلى الرجال الذين قدموا وتفانوا في تمثيل بلادهم في هذا المحفل الذي يقام بمشاركة افضل منتخبات القارة.

    واضاف حسين ان جميع اللاعبين كانوا عند حسن الظن بهم ومثلوا بلادهم خير تمثيل من الناحيتين الفنية والخلقية حيث كانو خير سفراء لبلادهم بالخارج.

    من جهته قال مساعد المدرب عبدالعزيز حمادة ان جميع اللاعبين كانوا نجوم فوق العادة وعند حسن الظن بهم ومثلوا بلدهم على اكمل وجه مشيدا بدور كل من ساهم في اعداد هذا المنتخب الشاب الذي يبشر بكل خير نظرا لما يضمه بين صفوفه من نخبة من خيرة اللاعبين الواعدين.

    واضاف ان الانضباط التكتيكي لجميع اللاعبين والتقيد بالتعليمات التي قدمت لهم من قبل الجهاز الفني والتفاني بالاداء والروح القتالية داخل الملعب كانت ابرز سمات المنتخب الشاب الذي مثل الكويت خير تمثيل في هذا المحفل القاري.

    من جهته اعرب حارس مرمى المنتخب الكويتي الحائز على لقب افضل حارس بالبطولة خالد الرشيدي عن اعتزازه بالفوز بهذا اللقب مضيفا "اني اهدي هذا الانجاز الى دولة الكويت قيادة وشعبا وللاتحاد الكويتي لكرة القدم ولكل زملائي بالمنتخب الذين ساهموا في هذا الانجاز".
    وقال "اننا نأمل بان تكون هذه البطولة هي الخطوة الاولى نحو تحقيق المزيد من الانجازات بالمستقبل القريب باسم كرة القدم الكويتية".

    من ناحيته اهدى قائد المنتخب الكويتي جراح العتيقي هذا الانجاز الى مقام سمو امير دولة الكويت حفظه الله ورعاه وسمو ولي عهده وللحكومة والشعب الكويتي المتعطش للانجازات مضيفا "نعاهد الجميع على البذل والعطاء من اجل تمثيل الكويت بالشكل اللائق والمشرف".

    واضاف انه رغم قوة اللقاء امام المنتخب الايراني القوي صاحب الخبرة وحامل 4 القاب للبطولة الا ان الفريق تعامل مع اللقاء بالشكل اللائق ونجح في الحد من خطورته وتحقيق الفوز باللقب من اول مشاركة له في البطولة.

    واعرب اللاعب فهد العنزي الحائز على لقب افضل لاعب بالبطولة عن فخره لمثيله دولة الكويت بالشكل اللائق بعيدا عن اللقب الشخصي الذي ناله مشيرا الى ان هذا الانجاز الذي يسجل باسم جميع اعضاء المنتخب الكويتي الذين كانو نجوما في هذه البطولة.

    واضاف "اننا نأمل بان تكون هذه البطولة فاتحة خير نحو تحقيق لانجازات في بطولتي كأس الخليج واسياد (كوانزو) اللتان ستقامان العام الحالي".

    من جهة اخرى قال اللاعب الواعد سعود المجمد ان هذا لانجاز يعد افضل رد جميل للاتحاد الكويتي لكرة القدم الذي اتاح الفرصة امام الشباب لتمثيل الكرة الكويتية مضيفا "اننا نامل بان نكون عند حسن ظن الجميع بنا".

    avatar
    ابو يزن
    إدارة الموقع
    إدارة الموقع

    رقم العضوية : 1
    ذكر
    عدد المساهمات : 1199
    تاريخ التسجيل : 05/07/2010
    العمر : 36
    مكان السكن : جدة - السعودية

    رد: اخبار اليوم

    مُساهمة من طرف ابو يزن في الإثنين أكتوبر 04, 2010 1:06 pm

    الأهلي يحقق فوزا "غير مطمئن" على الترجي بدوري أبطال أفريقيا
    3 أكتوبر 2010:
    DPA ©

    تغلب فريق الأهلي المصري على ضيفه الترجي التونسي 2/1 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد على استاد القاهرة الدولي ضمن ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

    وأنهى الأهلي الشوط الأول متقدما بهدف مثير للجدل سجله محمد فضل وفي الشوط الثاني أضاف أحمد فتحي الهدف الثاني للفريق الأحمر قبل أن يسجل أسامة الدراجي الهدف الوحيد للفريق التونسي.

    ويحتاج الأهلي إلى الفوز او التعادل بأي نتيجة في مباراة الإياب التي تقام في تونس بعد أسبوعين للعبور إلى الدور النهائي فيما يكفي الترجي الفوز بهدف نظيف من أجل التاهل.

    وفي وقت سابق اليوم تغلب فريق مازيمبي الكونغولي على ضيفه شبيبة القبائل الجزائري 3/1 .

    وبدأت المباراة بفترة جس نبض استمرت خلال الدقائق العشرة الأولى في ظل حرص كلا الفريقين على تأمين مرماه من أي هدف مباغت قد يفسد مخططه في العبور بالمباراة إلى بر الأمان.

    وتعرض أحمد فتحي للعرقلة على حدود منطقة الجزاء ليسدد محمد ابو تريكة الضربة الحرة المباشرة ولكنها تصطدم بالدفاع المتكتل لفريق الترجي.

    وشن الترجي هجمة مرتدة سريعة انتهت عند مايكل إينرامو ليسددها في شباك الحارس شريف إكرامي ولكن الحكم الليبي عادل الراعي احتسب تسللا ضد المهاجم النيجيري الدولي.

    ومرر ابو تريكة كرة رائعة لليبيري فرانسيس ولكن الأخير سدد كرة قوية اصطدمت بالدفاع وخرجت إلى ضربة ركنية.

    وحصل فريق الترجي على ضربتين حرتين من الناحية اليسرى لمنطقة جزاء الأهلي ولكنه لم ينجح في استغلالها.وجاءت أول فرصة حقيقية للأهلي في الدقيقة 23 إثر تسديدة صاروخية من شريف عبد الفضيل علت العارضة بياردتين.

    وضاعت فرصة هدف مؤكد للأهلي في الدقيقة 30 عندما مرر كرة رائعة مرت من أمام المرمى مباشرة دون متابع بعد أن فشل محمد فضل في اللحاق بالكرة.

    وحصل حسام عاشور على بطاقة صفراء لاستخدام الخشونة مع النيجيري هاريسون افول قبل أن يحصل أيمن بن عمر على بطاقة صفراء لالتحامه بعنف مع محمد بركات.

    وحصل الأهلي على ضربة حرة مباشرة من الناحية اليسرى لمرمى الترجي لينفذها أحمد فتحي ويتابعها فرانسيس لحظة تدخل الحارس وسيم نواره ولكنه فشل في الامساك بالكرة لترتطم الكرة بفضل وتسكن الشباك.

    ولاقى الهدف احتجاجا كبيرا من جانب لاعبي الترجي وسط ادعاءات عن أن الكرة لمست يد فضل.

    وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة تعرض اينرامو للسقوط داخل منطقة الجزاء مطالبا بركلة جزاء ولكن الحكم أشار باستمرار اللعب.

    وبدأت أحداث الشوط الثاني وسط محاولات هجومية مكثفة من جانب الفريق المصري بفضل تحركات المشاكس فرانسيس.

    وأهدر فضل فرصة هدف مؤكد في الدقيقة 52 بعد أن راوغ فرانسيس الحارس نواره ومرر كرة سحرية إلى فضل الذي سدد كرة ضلت طريقها للمرمى وهو على بعد ياردات قليلة من الشباك.

    وكاد أبو تريكة أن يضيف الهدف الثاني للأهلي بعد أن تلقى تمريرة متقنة من فتحي ليسدد كرة قوية ولكن الدفاع التونسي أنقذ الكرة قبل أن تتجاوز خط المرمى.

    وأجرى حسام البدري المدير الفني للأهلي أولى تغييراته بنزول محمد طلعت بدلا من فضل ورد عليه فوزي البنزرتي المدير الفني للترجي بالدفع بيوسف المسكني بدلا من أيمن بن عمر.

    وأطلق شريف عبد الفضيل قذيفة صاروخية علت العارضة بسنتيمترات قليلة.

    وأضاف أحمد فتحي الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 67 إثر تمريرة رائعة من فرانسيس إلى أبو تريكة الذي مررها بدوره في الناحية اليمنى إلى فتحي الذي أطلق قذيفة صاروخية عرفت طريقها للشباك.

    وأجرى البدري تغييرا جديدا بنزول محمد شوقي بدلا من شهاب الدين أحمد.

    وخطف أسامة الدراجي هدفا للترجي في الدقيقة 74 مستغلا حالة فوضي واضحة في دفاعات الأهلي ليسدد الكرة في الشباك دون عناء.

    وتعرض فرانسيس للإصابة بنزيف في الوجه ليخرج ويشارك أحمد شكري بدلا منه.

    وتبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللعب حيث اعتمد الترجي على الهجمات المرتدة السريعة فيما لجأ الأهلي إلى التحضير والاختراق من منتصف الملعب.

    وسنحت عدة فرص للأهلي عن طريق طلعت وشكري وبركات في الوقت الذي فشل فيه اينرامو في استغلال جميع الكرات التي وصلت اليه.

    وفي الوقت بدل الضائع من المباراة كاد خالد القربي أن يخطف هدفا قاتلا للترجي ولكن شريف إكرامي تصدى له ببراعة يحسد عليها ، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي 2/1 .


      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 15, 2018 8:36 am