www.Mahafzah.org

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

الموقع الرسمي لعشيرة ابو محفوظ

* * * *  مؤسسة عدنان خرفان لتدقيق الحسابات والإستشارات الضريبة,   * * * *
عمان - الجاردنز - بناية رقم 135, طابق اول فوق مطعم السروات
تلفون - 0796755117

 * * * *  أكتب اعلانك هنا واشهره معنا مجانا * * * *
www.irbid1.com ملتقى ابناء الشمال

    منتخب الناشئات لكرة القدم يخسر ودياً أمام «الأولمبي» التركي

    شاطر
    avatar
    ابو يزن
    إدارة الموقع
    إدارة الموقع

    رقم العضوية : 1
    ذكر
    عدد المساهمات : 1199
    تاريخ التسجيل : 05/07/2010
    العمر : 35
    مكان السكن : جدة - السعودية

    منتخب الناشئات لكرة القدم يخسر ودياً أمام «الأولمبي» التركي

    مُساهمة من طرف ابو يزن في السبت أكتوبر 02, 2010 6:50 pm

    منتخب الناشئات لكرة القدم يخسر ودياً أمام «الأولمبي» التركي



    عمان - خالد حسنين

    وقف منتخب الناشئات لكرة القدم نداً قوياً أمام المنتخب الأولمبي التركي ، قبل أن يخسر (3 - 4) في المباراة الودية التي جمعتهما مساء أمس ، على هامش المعسكر التدريبي الذي يقيمه في مدينة اسطنبول التركية استعداداً لتصفيات كأس اَسيا التي يستضيفها الأردن اعتباراً من (10) وحتى (14) الحالي.

    ونال المنتخب إعجاب الجماهير الحاضرة للمباراة نظراً للمستوى المميز الذي قدمته اللاعبات خاصة في الشوط الأول الذي انتهى أردنياً (2 - 1) ، قبل أن تنجح التركيات في قلب الأمور في الشوط الثاني ، وقد سجلت الأهداف كل من نتاشا النبر ومي سويلم وريما الشيخ حسين.

    وبحسب مدرب المنتخب منير أبو هنطش الذي كان يتحدث لـ"الدستور" ، فإن التجربة كانت غنية جداً من الناحية الفنية قياساً بقوة المنتخب المنافس الذي يضم في صفوفه لاعبات محترفات في الولايات المتحدة الأمريكية ، مشيراً إلى أن لاعباتنا أبدين إصراراً كبيراً خلال المجريات ، ومشيداً بالتزامهن المثالي بتنفيذ التعليمات فوق أرض الميدان رغم بعض الأخطاء الدفاعية (الفردية) التي سيتم العمل على تلافيها خلال الأيام المقبلة التي تفصلنا عن التصفيات.

    وأكد أبو هنطش أن المنتخب خرج بالفوائد المرجوة من المعسكر التدريبي من حيث تهيئة اللاعبات وإكسابهن المزيد من الثقة والخبرة ، الأمر الذي سيعينهن على الظهور المشرف في التصفيات.

    يذكر أن هذه المباراة الثانية التي يخوضها المنتخب ضمن معسكره التدريبي ، حيث سبق وأن خسر أمام فريق تجمع اسطنبول (1 - 2) في مباراة شهدت تفوقاً واضحاً للاعباتنا.

    ومن المقرر أن يعود الوفد إلى الأردن غداً الأحد ، علماً أنه يضم الهولندية هيستر جانيت الذي تعاقد معها الإتحاد للإشراف على قطاع كرة القدم النسوية ، إضافة إلى المدرب منير أبو هنطش ومساعدته سوسن الحساسين ، مدرب حارسات المرمى سمير رحال ، المعالجة سجى أبا زيد ، مسؤول اللوازم قصي حميد ، واللاعبات رزان أبو عيد ، أنوار بسام ، راية حينا ، منار حداد ، مريانا حداد ، رنيم مرقه ، لارا دعمس ، نتاشا النبر ، رند خريسات ، لونا المومني ، زينة الطاهر ، روان التل ، سانا الخواج ، صوفيا العساف ، ميس العقيلي ، رزان الزاغا ، ياسمين شابسوغ ، ريما الشيخ ياسين ، عزيزة الحايك ، مي سويلم ونيروز عيسى.

    معسكر داخلي

    إلى ذلك ، سيباشر المنتخب فور عودته من تركيا تنفيذ برنامج تحضير مكثف لتعزيز حالة التأهب التي يعيشها ، سيتخلله معسكر داخلي بهدف تهيئة اللاعبات من الناحية الذهنية والنفسية قبل انطلاق المنافسات رسمياً.

    يشار إلى أن المنتخب سيخوض التصفيات في المجموعة الثانية التي تضم الهند وإيران بعد انسحاب كل من البحرين وأوزبكستان ، وسيلتقي الأول يوم (10) ، قبل أن يواجه الثاني يوم (14) ، وسيتخلل المباراتين مواجهة المنتخبين المنافسين يوم (12).

    على الجانب الاَخر ، ضمت المجموعة الأولى الفلبين وسنغافورة وفيتنام وغوام ، وستتنافس منتخبات كل مجموعة وفق نظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة ، بحيث يتأهل صاحبي الصدارة إلى الدور الثاني ، الذي سيضم كذلك منتخبات تايلاند وميانمار والصين تايبيه التي حصلت على المراكز من (6 - Cool في النسخة الماضية من البطولة (2009).

    وستقام مباريات الدور الثاني بين المنتخبات الـ(5) بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة خلال الفترة من (1 - )10 تشرين الثاني المقبل ، على أن يتأهل صاحب المركز الأول إلى النهائيات للانضمام إلى خمسة منتخبات هي كوريا الجنوبية وكوريا الشمالية واليابان وأستراليا والصين التي حصلت على المراكز الخمسة الأولى في النسخة الماضية.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت يونيو 23, 2018 1:55 pm