www.Mahafzah.org

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

الموقع الرسمي لعشيرة ابو محفوظ

* * * *  مؤسسة عدنان خرفان لتدقيق الحسابات والإستشارات الضريبة,   * * * *
عمان - الجاردنز - بناية رقم 135, طابق اول فوق مطعم السروات
تلفون - 0796755117

 * * * *  أكتب اعلانك هنا واشهره معنا مجانا * * * *
www.irbid1.com ملتقى ابناء الشمال

    كأس الكؤوس.. قمة جماهيرية وفنية وادارية

    شاطر
    avatar
    ابو يزن
    إدارة الموقع
    إدارة الموقع

    رقم العضوية : 1
    ذكر
    عدد المساهمات : 1199
    تاريخ التسجيل : 05/07/2010
    العمر : 35
    مكان السكن : جدة - السعودية

    كأس الكؤوس.. قمة جماهيرية وفنية وادارية

    مُساهمة من طرف ابو يزن في الخميس أغسطس 12, 2010 6:56 pm


    كــأس الـكـــؤوس.. قــمـــة جــمــاهــيـــريـــة وفــنـيــة واداريـــة {{صـحـافــة الـخـمـيــــس}}






    القطبان ينهيان استعداداتهما الليلة

    كأس الكؤوس.. قمة جماهيرية وفنية وادارية




    2010/08/12
    العرب اليوم- احمد شريف
    يضع فريقا الوحدات والفيصلي مساء اليوم اللمسات الاخيرة على تحضيراتهما للقاء القمة الذي يجمعهما عند الساعة العاشرة والنصف مساء يوم غد على ستاد الامير محمد في الزرقاء في مباراة كأس الكؤوس.
    كلا الفريقين يجريان حصة تدريبية مسائية خفيفة للاطمئنان على جاهزية اللاعبين وتثبيت التشكيلة الاساسية التي سيخوض كل فريق بها المباراة.
    الاستعدادات في معسكر الفريقين تسير في اطارها الطبيعي وبهدوء, الوحدات احتوى سريعا الزوبعة التي عاشها في اليومين الماضيين المتمثلة بهروب لاعبيه المحترفين الى موريتانيا وركز الجهاز الفني بقيادة دراغان على تعزيز الجانب النفسي من خلال منح الثقة للاعبيه المحليين فيما سارت تدريبات الفيصلي بعيدا عن الضجيج وبتركيز عال بقيادة المدير الفني اكرم سلمان الذي يواجه فريقه السابق ويعرف خباياه جيدا.
    اليوم وعند الساعة الثانية عشرة من ظهرا يُعقد في مقر اتحاد كرة القدم الإجتماع التنسيقي للمباراة بحضور ادارة الناديين ولكافة الجهات المعنية بالمباراة ومناقشة الترتيبات الإدارية.
    وكانت دائرة الحكام قد اعلنت أسماء طاقم الحكام الذي سيدير اللقاء, ويتكون الطاقم من الحكم ناصر درويش ويساعده فواز نعيمات وعيسى عماوي والحكم الرابع سليمان دلقم ومراقب الحكام صبحي طاهر.

    القمة التي نريد
    التصريحات التي صدرت عن الاجهزة الفنية في معسكري الوحدات والفيصلي اضافة لتصريحات نجوم الفريقين على هامش التجمع الذي اجراه المنتخب قبل ايام كانت ايجابية وتأتي في سياقها الطبيعي على اعتبار ان التنافس بين القطبين هو قمة كروية حقيقية وتجمع اكثر الفرق انجازا على الساحة المحلية.
    التصريحات التي تحدثنا عنها انفا كانت قمة في الروعة لأنها صادرة عن اقطاب الفريقين العملاقين وهذا ما يدعونا الى ان نتأمل بمشاهدة قمة حقيقية بين القطبين.
    القمة التي نتحدث عنها هنا خلقية وفنية ومعنوية وادارية وجماهيرية, فحشد النجوم الذي يرصع صفوف الفريقين لا بد ان يسفر عن قمة كروية عالية المستوى, ففي المعسكر الازرق الذي يحمل لواء بطولة الدوري نجوم تلمع في مقدمتها شيخ اللاعبين المحليين الكابتن حسونة الشيخ الذي يقود كوكبة لامعة من النجوم, مؤيد ابو كشك ووسيم البزور وقصي ابو عالية ولؤي العمايرة وخالد سعد اضافة الى المحترفين الرومانيين.
    وفي المعسكر الاخضر الذي يحمل لواء بطولة كأس الاردن نجوم زاهية في مقدمتها فنان الكرة الاردنية رأفت علي الذي يقود هو الاخر نجوما متلألأة في سماء الكرة الاردنية امثال عامر ذيب ومحمد جمال واحمد عبد الحليم ومحمد الدميري وباسم فتحي.
    بكل تأكيد لا عذر لنجوم الفريقين الذين يشكلون عماد المنتخب الوطني في عدم تقديم مباراة فنية عالية المستوى تحتوي على كل جماليات الابداع الكروي خاصة وان مباراة الغد ما هي الا مباراة ولقبها معنوي ليس اكثر, وبالطبع هذا لن يتحقق الا اذا لعب نجوم الفريقين بعيدا عن التوتر والعصبية في اول مواجهة تجمع القطبين في الموسم الكروي والا اذا ترجم نجوم الفريقين تصريحاتهما الراقية الى افعال حقيقية على ارض الملعب والتزموا بالروح الرياضية.
    وما نتحدث عنه فيما يخص اللاعبين لا بد من الحديث عنه لادارة الفريقين فنحن نريدها ايضا قمة ادارية من خلال تصرفات ادارية ناضجة بعيدا عن القرارات غير المدروسة واللحظية حتى تتكامل الصورة البهية للقاء القمة الاردنية.

    قمة جماهيرية
    وقبل هذا وذاك فنيا نريد قمة الغد قمة جماهيرية تليق بمستوى التنافس بين الفريقين واسمهما الكبير محليا وعربيا وآسيويا, فجمهور الفريقين مدعو لسهرة كروية من نوع خاص بين القطبين.
    لا نريدها قمة من حيث عدد الحضور ولكن نريدها قمة في تشجيع نجوم الفريقين والتصرف بطريقة حضارية بحيث يبارك الخاسر للفائز دون احداث اي نوع من الفوضى.
    من حق جمهور الفريقين ارتداء ما يراه مناسب من الوان فريقه والتوجه الى الجهة المخصصة له في المدرجات وتشجيع فريقه بالطريقة التي يراها مناسبة بعيدا عن توجيه ما لا يليق تجاه الجمهور الاخر ودون توجيه اي اساءة الى اي طرف.
    وهنا لا بد من تذكير جمهورنا الكريم باللقاء الذي جرى بين مانشستر يونايتد وتشلسي الذي جاء قمة في كل شيء حيث بارك انشيلوتي لريغسون الفوز وانسحبت جماهير تشلسي من المدرجات بعد الخسارة بكل هدوء مفسحة المجال امام جمهور مانشستر للاحتفال مع نجوم الفريق في المباراة الخيرية التي تسبق انطلاقة الدوري الانجليزي والتي تمثل مباراة كأس الكؤوس محليا.
    نتمنى ان يتمثل نجوم الفريقين وجمهورهما المخلص الصورة التي عشناها مع قطبي الكرة الانجليزية وان نعيش تلك الصورة الزاهية مع قطبي الكرة الاردنية.
    avatar
    ابو يزن
    إدارة الموقع
    إدارة الموقع

    رقم العضوية : 1
    ذكر
    عدد المساهمات : 1199
    تاريخ التسجيل : 05/07/2010
    العمر : 35
    مكان السكن : جدة - السعودية

    رد: كأس الكؤوس.. قمة جماهيرية وفنية وادارية

    مُساهمة من طرف ابو يزن في الخميس أغسطس 12, 2010 6:57 pm


    الرجوب: اللاعبون غادروا المملكة بـ (جوازات بدل فاقد)

    الحكومة تحمّل نادي الوحدات مسؤولية هروب لاعبيه الثلاثة



    2010/08/12
    العرب اليوم - رداد القلاب
    حمّلت الحكومة ادارة نادي الوحدات مسؤولية هروب ثلاثة لاعبين فلسطينيين محترفين لديه, معتبرة ان احتجاز جواز السفر امر مرفوض, وممنوع بموجب القانون.
    وبين مصدر حكومي, في تصريح لـ "العرب اليوم", ان "لاعبي نادي الوحدات الثلاثة, فهد العتال واحمد كشكش وعبد اللطيف البهداري, غادروا المملكة بجوازات سفر فلسطينية جديدة, صادرة عن السفارة الفلسطينية بعمان", نافيا ان تكون هذه الجوازات مزورة.
    ونفى المصدر, الذي رفض الكشف عن هويته, ان يكون ما جرى في قضية لاعبي الوحدات المحترفين انتهاكا للسيادة الاردنية, معتبرا ما حصل "اصدار جوازات سفر فلسطينية بدل فاقد للاعبين الثلاثة, اسوة بما يحصل لاي مواطن في الخارج في حال فقدانهم وثائق سفرهم".
    وفي وقت سابق, قال امين سر نادي الوحدات زيد ابو حميد ل¯ "العرب اليوم" ان "لاعبي الفريق الثلاثة غادروا البلاد بجوازات سفر مزورة", مبينا ان "ادارة نادي الوحدات ستعمل على متابعة القضية وتصعيدها, حتى تحصل على حقها بالكامل".
    وطلب الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بشكل قانوني من نادي الوحدات تفريغ اللاعبين الثلاثة, الا ان ادارة النادي, وبعد تنسيب من الجهاز الفني, رفضت ذلك.
    من جهته, أكد رئيس اتحاد كرة القدم الفلسطيني العميد جبريل الرجوب, في تصريح صحافي لقناة "العربية", ان "السلطة اصدرت للاعبين الثلاثة جوازات سفر بدل فاقد, وارسلتها لهم عبر السفارة الفلسطينية في المملكة, وذلك ردا على اصرار نادي الوحدات على حجز جوازات سفرهم, بعد ان طلب منهم الاتحاد الفلسطيني الحضور والمشاركة في مباراة ودية بين فلسطين وموريتانيا" .
    avatar
    ابو يزن
    إدارة الموقع
    إدارة الموقع

    رقم العضوية : 1
    ذكر
    عدد المساهمات : 1199
    تاريخ التسجيل : 05/07/2010
    العمر : 35
    مكان السكن : جدة - السعودية

    رد: كأس الكؤوس.. قمة جماهيرية وفنية وادارية

    مُساهمة من طرف ابو يزن في الخميس أغسطس 12, 2010 6:58 pm

    السبيل

    تحضيرات الفيصلي والوحدات تسير بجدية لقمة كأس الكؤوس

    السبيل - ثائر مصطفى - تسير استعدادات الفيصلي والوحدات بجدية بالغة، تحضيرا لقمة كأس الكؤوس التي ستقام في العاشرة والنصف من مساء الغد على استاد الأمير محمد بمدينة الزرقاء، في سهرة رمضانية جميلة تنتظرها الجماهير الكروية العاشقة على أحر من الجمر؛ كونها تأتي في ظروف مثالية ومهيئة لممارسة كرة القدم على أصولها الطبيعية. ويبقى الهدف الأسمى والأكبر للقطبين الظفر باللقب، بغض النظر عن الأداء لأن النتيجة والفوز في النهاية هو المهم لكسب المعنوية قبل انطلاق النسخة الثالثة من دوري المحترفين لكرة القدم في 20 من الشهر الجاري.
    وزاد مدربا الفريقان الأحمال التدريبية على اللاعبين، من منطلق الوصول إلى أعلى درجات الجاهزية الفنية والبدنية قبل موعد اللقاء، وهذا من شأنه أن يخرج اللقاء بأبهى صورة؛ كون الفريقين يضمان في صفوفهما نخبة من أبرز نجوم الكرة الأردنية، ويتمتعون بالخبرة والمهارة الكافية التي تدفعهم لتقديم أفضل المستويات على أرض الميدان.
    ويطمح الفيصلي إلى إضافة اللقب ورفع رصيده إلى "14"، فيما يأمل الوحدات في حصوله على البطولة أن يصل إلى الرقم "10" بعدما افتتح سجله من البطولات في الموسم الجديد بحصوله على لقب درع الاتحاد.
    وكان اتحاد كرة القدم حدد الساعة الثانية ظهر اليوم موعدا للاجتماع التنسيقي للمباراة، ووجه الدعوة لإدارة الناديين وكافة الجهات المعنية لحضور الاجتماع ومناقشة الترتيبات الإدارية.
    وسمت لجنة الحكام أسماء الطاقم الذي سيقود اللقاء، وهو مؤلف من حكم الساحة ناصر درويش ومساعديه فواز نعيمات وعيسى عماوي، وسليمان دلقم رابعا.
    ويحصل بطل كأس الكؤوس على جائزة مالية مقدارها 15 ألف دينار والثاني على "10" الاف دينار.
    الوحدات.. مشكلة المحترفين
    وضع المدير الفني للوحدات الكرواتي دراغان في مخيلته عدة سيناريوهات، محتمل أن تواجهه قبل مباراة الفيصلي، لكن "المعضلة" التي واجهته بعد خروج المحترف الثلاثي الفلسطيني والتحاقهم بمنتخب بلادهم لأداء مواجهة موريتانيا الودية أمس لم تكن على البال، وأربكت جميع مخططاته، لكنه أوضح للموقع الرسمي للنادي وقال إنه جاهز لجميع الاحتمالات ويوجد من اللاعبين ما يكفي لسد الثغرة التي خلفها غياب محترفيه البهداري وكشكش والعتال.
    وكان "الأخضر" أجرى تدريبا له أمس على ملعب المباراة لكي يتأقلم لاعبوه على وضع "الاستاد" على أن يختتم تدريباته للموقعة المنتظرة اليوم، بإقامة التدريب الأخير على ملعب جامعة الإسراء لوضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة النهائية التي من الممكن أن يكون فيها دور ما للمحترفين الفلسطينين على فترات من اللقاء قبل أن يدخل في معسكر داخلي مغلق في احد فنادق العاصمة.
    الفيصلي.. أعد العدة
    أعد المدير الفني للفيصلي العراقي أكرم سلمان العدة جيدا لمواجهة فريقه السابق، بعد أن وضع كامل خبراته في عقول لاعبيه وترجمها فعليا بتدريبات يومية شاقة هدفت إلى تجهيز اللاعبين بشكل كامل حتى يضمن الظهور بشكل مميز في لقاء الوحدات.
    ويعيش "الأزرق" حالة معنوية جيدة بعد اكتمال صفوفه وتعزيزه بثلاثة محترفين اثنان من الجنسية الرومانية وواحد زامبي، مع عودة محمد منير وقصي أبو عالية وخالد سعد من جديد للفريق، وهذا ما سيزيد الخيارات أمام سلمان ويضفي قوة إضافية على الفريق.
    ويضع سلمان خطته النهائية وتشكيلته الأساسية في التدريب الأخير الذي سيجريه الفيصلي اليوم قبل الدخول في معسكر مغلق.
    المكافآت .. سلاح مهم
    أعلن الفريقان عن تجهيز مكافآت مجزية للاعبيهم في حال استطاعوا تحقيق اللقب، وهذا عامل آخر مهم في تعزيز الأداء الفني داخل المستطيل "الأخضر"، وسلاح فعال وضعته إدارتا الناديين من أجل تحفيز لاعبيها على تقديم الأفضل.
    avatar
    أبو وديع ®
    مدير الموقع
    مدير الموقع

    رقم العضوية : 2
    ذكر
    عدد المساهمات : 667
    تاريخ التسجيل : 05/07/2010
    العمر : 34
    مكان السكن : YEMEN

    رد: كأس الكؤوس.. قمة جماهيرية وفنية وادارية

    مُساهمة من طرف أبو وديع ® في السبت أغسطس 14, 2010 12:52 pm

    انتهت المباراة امس بفوز الوحدات 1 - 0 , الف مبرووووك للوحدات

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت يونيو 23, 2018 1:54 pm