www.Mahafzah.org

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

الموقع الرسمي لعشيرة ابو محفوظ

* * * *  مؤسسة عدنان خرفان لتدقيق الحسابات والإستشارات الضريبة,   * * * *
عمان - الجاردنز - بناية رقم 135, طابق اول فوق مطعم السروات
تلفون - 0796755117

 * * * *  أكتب اعلانك هنا واشهره معنا مجانا * * * *
www.irbid1.com ملتقى ابناء الشمال

    فوائد الزوجه النكديه

    شاطر
    avatar
    قيس محافظه
    مشرف مجلس الترحيب والتعارف
    مشرف مجلس الترحيب والتعارف

    رقم العضوية : 11
    عدد المساهمات : 212
    تاريخ التسجيل : 06/07/2010

    فوائد الزوجه النكديه

    مُساهمة من طرف قيس محافظه في الأحد أغسطس 08, 2010 8:45 pm

    فوائد الزوجه النكديه
    تجعل لسان الزوج رطبا بذكر الله طول اليوم يقول حسبي الله ونعم الوكيل.
    تساعد الزوج على غض البصر لانه سيكره جنس النساء.
    تساعد الزوج على صلة الرحم لانه طول الوقت عند امه.
    تساعده على الحفاظ على وزنه لانها ستسد نفسه عن الاكل.
    وبسبب قرفه منها سوف يقضي وقتا طويلا في العمل مما سيجعله ناجحا بالعمل
    محققا المثل القائل .
    وراء كل رجل عظيم امرأة نكديه
    avatar
    ابو يزن
    إدارة الموقع
    إدارة الموقع

    رقم العضوية : 1
    ذكر
    عدد المساهمات : 1199
    تاريخ التسجيل : 05/07/2010
    العمر : 35
    مكان السكن : جدة - السعودية

    رد: فوائد الزوجه النكديه

    مُساهمة من طرف ابو يزن في الأحد أغسطس 08, 2010 8:53 pm

    هههههههههههههههههههههههههههههههه

    الله يبعدك عنها يا رب

    ما بدك اياها ولا بدك هالفوائد

    واذا كانت هذه فوائد فالزوجه الصالحة لا تستطيع ان تحصي فوائدها
    avatar
    wade3 mahafzah
    مشرف المجلس العام
    مشرف المجلس العام

    رقم العضوية : 39
    ذكر
    عدد المساهمات : 260
    تاريخ التسجيل : 10/07/2010
    العمر : 31
    مكان السكن : عمان/الاردن

    رد: فوائد الزوجه النكديه

    مُساهمة من طرف wade3 mahafzah في الأحد أغسطس 08, 2010 9:15 pm

    ههههههههههههههه
    والله فوائد روعه
    avatar
    أبو وديع ®
    مدير الموقع
    مدير الموقع

    رقم العضوية : 2
    ذكر
    عدد المساهمات : 667
    تاريخ التسجيل : 05/07/2010
    العمر : 34
    مكان السكن : YEMEN

    رد: فوائد الزوجه النكديه

    مُساهمة من طرف أبو وديع ® في الإثنين أغسطس 09, 2010 4:50 am

    حلوين منك يا قيس, هههههههههههههههههه مش دايما في زوجة نكديه
    avatar
    قيس محافظه
    مشرف مجلس الترحيب والتعارف
    مشرف مجلس الترحيب والتعارف

    رقم العضوية : 11
    عدد المساهمات : 212
    تاريخ التسجيل : 06/07/2010

    رد: فوائد الزوجه النكديه

    مُساهمة من طرف قيس محافظه في الإثنين أغسطس 09, 2010 9:02 am

    أبو وديع ®️ كتب:حلوين منك يا قيس, هههههههههههههههههه مش دايما في زوجة نكديه
    احنا ما منقول دايما بس 99.9 من النسوان نكديات lol!
    avatar
    wade3 mahafzah
    مشرف المجلس العام
    مشرف المجلس العام

    رقم العضوية : 39
    ذكر
    عدد المساهمات : 260
    تاريخ التسجيل : 10/07/2010
    العمر : 31
    مكان السكن : عمان/الاردن

    رد: فوائد الزوجه النكديه

    مُساهمة من طرف wade3 mahafzah في الإثنين أغسطس 09, 2010 5:33 pm

    وانا بأكدلك 100%
    avatar
    أبو وديع ®
    مدير الموقع
    مدير الموقع

    رقم العضوية : 2
    ذكر
    عدد المساهمات : 667
    تاريخ التسجيل : 05/07/2010
    العمر : 34
    مكان السكن : YEMEN

    رد: فوائد الزوجه النكديه

    مُساهمة من طرف أبو وديع ® في الإثنين أغسطس 09, 2010 10:46 pm

    معقول يا جماعه النسبه هاي هههههههههههه

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 17, 2017 8:32 am